الحل لتفادي كارثة قد تحل ببيانتك

هل سبق لك ان اضعت كل بياناتك,ملفات برامج مهمة و المعلومات التي كلفك جمعها سنينا؟
هل سبق أن واجهت هذه المشاكل، لتفادي العواقب الكارثية لهذه الحوادث هنالك الحل

هناك عدة حلول لعمل باك اب ، منها ما هو مجاني ، سنشرحها، لكن سنبدأ بأفضل الحلول و أكثرها أمنا و فعالية

 وظائف الأكثر فعالية من حيث التكلفة مع النسخ الاحتياطي للقرص
تخزين بيانات كاملة من الأقراص الصلبة بما في ذلك نظام التشغيل أو إس(أيفون) وتكوينات التطبيق في خادم الموقع واستردادها. بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي المحلي ، يوفر لك النسخ السحابي الذي يتيح لك نقل النسخ الاحتياطية المخزنة على خادمك إلى حسابك في السحابة للحصول على خطة أفضل لاستعادة القدرة على العمل بعد الكوارث. أيضا ، الحفاظ على قدرة استعادة المعدن  جاهزة للاستخدام ، مع كل نسخة احتياطية مستندة إلى النسخ

يعتني بالنسخ الاحتياطي للتطبيقات والإعدادات ،  الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والتذكير ومواعيد التقويم – بطريقة أكثر اكتمالاً.

لحماية ملفاتك الهامة من الافضل عمل باك أب بشكل أسبوعي،

backup.PNG

, يمكنك رؤية حالة النسخ الاحتياطي في قسم “الأنشطة”activities”

backup.PNG

Contact Sales

باك اب للايفون 2018

ثلاث طرق للاحتفاظ بنسخة احتياطية من ايفون2018 أو ايفون2017  أو أي ايفون خاص بك هناك العديد من حلول النسخ الاحتياطي المختلفة في السوق التي تدعم باك اب ايفون2018 .  و  هي أنواع مختلفة من حلول النسخ

الاحتياطي التي تقدمها . هناك أيضًا حلول النسخ الاحتياطي الأخرى من موردي الجهات الخارجية. تقدم  طريقة شاملة وسهلة ليس فقط لعمل نسخة احتياطية من بيانات جهاز  ، بل تتيح لك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من السحاب والكمبيوتر ، والنسخ الاحتياطي لعدة أجهزة محمولة ، واسترداد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ، والمزيد.

1
النسخ الاحتياطي على iCloud
2
اي تيونز النسخ الاحتياطي
3

IDrive BMR

لدى اي تيونز و أيكلاود  مزاياهما ونوصي باستخدامهما. ولكن لراحة البال تمامًا عند باك اب ايفون 2018 ،  لحماية جميع بياناتك   Idrive BMRواستعادتها بسهولة استخدم أيضًا

باستخدام خدمة أيكلاود، يمكنك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك في السحابة تلقائيًا باستخدام اتصال واي فاي والاحتفاظ بنسخة احتياطية:

سجل الشراء للموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والتطبيقات والكتب التي تم شراؤها من iTunes Store أو App Store أو iBook store الصور ومقاطع الفيديو والإعدادات وبيانات التطبيق والشاشة الرئيسية و iMessage و SMS Text ورسائل MMS ونغمات الرنين
يمكنك تحديد خيار النسخ الاحتياطي على iCloud من إعدادات جهاز iOS الخاص بك في iTunes عند الاتصال ، أو من جهاز iOS نفسه. يمكنك إجراء النسخ الاحتياطية تلقائيًا أو يدويًا. على الرغم من عدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات والموسيقى والأفلام والكتب التي تم شراؤها ، فسيتم تنزيلها من متجر التطبيقات و iTunes و iBook عند الاستعادة من iCloud Backup.

توفر Apple سعة تخزينية مجانية قدرها 5 غيغابايت لكل Apple ID. يمكنك بسهولة تخزين 5 غيغابايت من مساحة التخزين بسرعة إذا كنت تقوم بعمل نسخ احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو ، ولكن يمكنك شراء مساحة تخزين إضافية على iCloud مقابل رسوم.

يقوم iCloud بمزامنة الملفات تلقائيا. ومع ذلك ، لا تعد المزامنة التلقائية نسخة احتياطية حقيقية. على سبيل المثال ، إذا حذفت صورة من جهاز iPhone عن طريق الخطأ ، فسيتم حذفها بمجرد إجراء مزامنة تلقائية. مع حل النسخ الاحتياطي الحقيقي ، يمكنك استرداد الصورة من وجهة النسخ الاحتياطي.

اتجاهات النسخ الاحتياطي باستخدام iCloud:
قم بتوصيل جهازك بشبكة Wi-Fi
انقر فوق الإعدادات> [اسمك] ، ثم انقر فوق iCloud. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 10.2 أو إصدارًا سابقًا ، فانتقل إلى الإعدادات ، ثم مرر لأسفل وانقر على iCloud.
مرِّر لأسفل ، وانقر على نسخ iCloud Backup. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 10.2 أو إصدارًا سابقًا ، فانقر فوق النسخ الاحتياطي. تأكد من تشغيل iCloud Backup
انقر فوق “النسخ الاحتياطي الآن” والبقاء على اتصال بشبكة Wi-Fi حتى اكتمال العملية
تأكد من انتهاء النسخة الاحتياطية: اضغط على الإعدادات> [اسمك]> iCloud> iCloud Storage> إدارة التخزين ، ثم حدد جهازك – يجب أن تظهر النسخة الاحتياطية في التفاصيل مع الوقت وحجم النسخ الاحتياطي. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 10.2 أو إصدارًا أقدم ، فإن المسار الخاص بك هو إعدادات> iCloud> Storage> Manage Storage.
النسخ الاحتياطي التلقائي مع iCloud Backup:
تأكد من تشغيل iCloud Backup في الإعدادات> [اسمك]> iCloud> iCloud Backup. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS 10.2 أو إصدار سابق ، فانتقل إلى الإعدادات> iCloud> النسخ الاحتياطي
قم بتوصيل جهازك بمصدر الطاقة
قم بتوصيل جهازك بشبكة Wi-Fi
تأكد من قفل شاشة جهازك
تحقق من توفر مساحة كافية في iCloud للنسخ الاحتياطي
اي تيونز النسخ الاحتياطي
العديد من المستهلكين على دراية أكثر مع iTunes لأن هذا ما يستخدمونه لشراء التطبيقات والموسيقى والكتب من متاجر Apple. للاحتفاظ بنسخة احتياطية من iTunes ، قم بتوصيل iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Mac ، افتح iTunes ، وقم بمزامنة الملفات بين الكمبيوتر الشخصي أو Mac و iPhone. على عكس iCloud ، يقوم iTunes بعمل نسخ احتياطية لجميع الصور ، الصور ، ملفات الوسائط التي لم يتم شراؤها من iTunes ، الرسائل ، سجلات المكالمات ، بيانات التطبيق ، الإعدادات ، المذكرات ، التقويم ، والإشارات المرجعية. لا يمكنك نسخ الملفات إلى السحابة باستخدام iTunes.

اتجاهات النسخ الاحتياطي باستخدام iTunes:
افتح iTunes وقم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر
إذا طلبت رسالة إدخال رمز الجهاز الخاص بك أو الثقة بهذا الكمبيوتر ، فاتبع الخطوات على الشاشة (إذا نسيت رمز المرور الخاص بك ، فاحصل على المساعدة)
حدد جهاز iPhone أو iPad أو iPod عند ظهوره في iTunes
إذا لم يظهر جهازك في iTunes ، فيمكنك معرفة ما يجب فعله هنا. تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية طويلة ومُحتمل أن تكون معقدة ويمكن أن تستغرق بعض الوقت لفرزها.

 

باك اب للايفون 2018 الصورة الحقيقية . للحصول على التطبيق ، انتقل إلى باك اب للايفون 2018 وابحث عن باك اب للايفون 2018. إذا كنت ستقوم بتخزين نسخ احتياطية من باك اب للايفون 2018 في باك اب للايفون 2018 ، فستحتاج إلى حساب باك اب للايفون 2018تجريبي أو مشترك.

توجيهات لإجراء باك اب للايفون 2018 نسخ احتياطي باستخدام باك اب للايفون 2018 باك اب للايفون 2018
لتثبيت باك اب للايفون باك اب للايفون 20182018
افتح متجر باك اب للايفون 2018 التطبيقات على باك اب للايفون 2018 الخاص بك
باك اب للايفون 2018 انقر فوق بحث باك اب للايفون 2018
 باك اب للايفون 2018اكتب صورة حقيقية أكرونيس في حقل البحث باك اب للايفون 2018
حدد الصورة الحقيقية باك اب للايفون 2018في نتائج البحث للانتقال إلى صفحة التطبيق باك اب للايفون 2018
 باك اب للايفون 2018اتبع إجراء باك اب للايفون 2018  التثبيت القياسي باك اب للايفون 2018
لعمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك المتحرك إلى باك اب للايفون 2018
بدء صورة حقيقية باك اب للايفون 2018
 باك اب للايفون 2018 باك اب للايفون 2018انقر فوق النسخ الاحتياطي باك اب للايفون 2018

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s